فرع تاني


زادت المصاعب التدوينية بسبب الحجب المشروع والمنتخب ديمقراطيا في كل من السعودية وماليزيا وآخرا وليس آخرا سوريا بلدي الحبيب الذي أحب أن أرمي بنفسي في البحر للسباحة من أجله بل انني مستعد لشرب لتر عرق سك من أجله، وأضحي بفروج كامل من أجله ومن أجل من قضى بحوادث السيارات على الاسترادات رحهم الله وزاد سرعتهم في الآخرة.

إن الموت لشيء رائع وميزة في هذه البلاد حيث لا شيء يشجعك على الحياة الا ملفات الضغط win rar وتلك التي تأخذ لاحقة zip لولاها لم نكن نعرف هنا بالساحل ماذا سنفعل غير تسخين الأبريق وبلع المتة صباحا ظهرا ومساءا أو استبدالها بالشاي لمن لم يحبون المتة كفكرة فلسفية تقوم على الاخضرار المعوي.

إن الانسان هو “شقفة” من هذه الأرض وبما أن الأرض تمتص تهكم السماء بشكل متواصل وفاضح وغير منطقي فقد قررت اتباع منهج ازدواجية المعايير ووضع ما أكتبه هنا على الفرع الثاني:

http://kenanphoenix.blog.co.uk/

الحجب في السعودية مفهوم لأنني وضعت بزماناتي كم صورة فيها اباحة حسب الذقن السعودي

الحجب في ماليزيا غير مفهوم ولكنني سأدّعي الفهمنة وخاصة بعد أن راسلني من زمان شاب متحمس وابلغني أنه راسل وزارات الاعلام في بعض البلدان الاسلامية لحجب المدونة التي عاثت الفساد حسب رأيه.

الفرع الثاني للمحجوبين خصوصا:

http://kenanphoenix.blog.co.uk/

هناك لن يصل الحجب لا قريبا ولا بعيدا نظرا لأن الموقع لا يقبل اللغة العربية أصلا وتظهر كل النصوص باللغة العربية من اليسار الى اليمين وهذا ليس عيبا. خاصة أنه لا يمكن تقدير متى سيتوقف ألترا الذي نفك الحجب بواسطته عن العمل بحجبه أو غير طريقة.. خيارنا الاستمرار وبندورتنا يجب أن تصل للأسواق الدماغية.

اسم المدونة هناك:

Life & Other Demons2

يعني ما تغير شي الا المحبة للدول المحجوبة عن رعاية العقل

http://kenanphoenix.wordpress.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فيينا تحذف سوتشي/ إياد الجعفري

    فشلت المقايضة بين فيينا وسوتشي، التي جرت بين الغرب وروسيا، في تحقيق تفاهم ...