برهان غليونصفحات سورية

لنتحد حول انتفاضة جميع السوريين

 


برهان غليون

أثار جوابي عن سؤال بعض الاخوة عن سبب عدم رغبتي في حضور مؤتمر أنطاليا ردودا وترك آثارا سلبية على مناخ العمل الوطني من المستحسن أن تزول. ومن أجل طي هذه الصفحة أود أن أؤكد على أنني لم ولا أضع أحدا في موضع الاتهام، وإنما كان كلامي على سبيل التنبيه إلى مخاطر. وأنا من الذين يقدرون وطنية كل من يتحرك لتخليص البلاد من الأوضاع الخطيرة الراهنة، ومن الذين يفترضون حسن النية عند الجميع.

كما أني أرى من الطبيعي أن تتعدد المبادرات وتختلف الإجتهادات. وأنا أرحب بها، متمنيا أن تلتقي جميعها رغم تعددها واختلافها، على دعم انتفاضة الشباب السوري وأن تتحقق فيها المعاني الوطنية وأنتتحلى بمباديء الحفاظ على وحدة الحركة الديمقراطية واستقلالها عن أي تبعية خارجية واحتفاظها بالشفافية.

وإذ أحيي إرادة التحرر وقوة التصميم الأسطوري لشعب سورية المكافح، أدعو جميع شباب الانتفاضة الذين يعدون لجمعة مجيدة غدا إلى الاتحاد والالتحام وتجاوز جميع الخلافات من أجل إنجاح قضيتنا المقدسة: القضاء على نظام الفساد والاستبداد وبناء سورية حرة وديمقراطية تضمن حقوق جميع أبنائها. وأود أن أوكد لكم أن عيون العالم أجمع ستتابع غدا مسيرات الأمل التي ستنظمونها لتجديد عهد الشعب السوري بالحرية والعدالة وحكم القانون

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى