كتب ألكترونية

الاعمال الشعرية للشاعر سركون بولص (جزءان)

 

 

للقاص : هيثم بهنام بردى

في خطوة رائدة ومدروسة وممنهجة، وبعد عدة إحتفائيات به، أهمها أربعينيته التي عقدت في مدينة عنكاوا خريف عام 2007، والحلقة الدراسية التي توشحت باسمه عام 2009 في عنكاوا أيضاً، وبمشاركة واسعة من لدن ابرز أدباء العراق ولمدة ثلاثة أيام. أصدرت المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية بوزارة الثقافة والشباب في إقليم كوردستان العراق، ثلاثة كتب في آن واحد عن الشاعر العراقي الكبير سركون بولص.

الكتاب الأول ( الأعمال الشعرية – الجزء الأول) بواقع (376) صفحة من القطع الكبير، يتضمن دواوينه الشعرية ( الوصول إلى مدينة أين/ الحياة قرب الأكروبول/ الأول والتالي).

الكتاب الثاني ( الأعمال الشعرية – الجزء الثاني) بواقع (486) صفحة من القطع الكبير، يتضمن دواوينه الشعرية (حامل الفانوس في ليل الذئاب/ إذا كنت نائماً في مركب نوح/ عظمة أخرى لكلب القبيلة).

الكتاب الثالث (سركون بولص عنقاء الشعر العراقي الحديث) بواقع (216) صفحة من القطع الكبير، من إعداد وتقديم القاص هيثم بهنام بردى، وثّق فيه البعض مما قيل عنه وما كتب عنه بعد الرحيل.

وتحمل هذه الكتب أرقام 20 و21 و22 من سلسلة الكتب التي تصدرها المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية تحت عنوان ” سلسلة الثقافة السريانية” والتي بدأت بإصدارها في عام 2009.

 

تحميل الجزء الاول

 

تحميل الجزء الثاني

 

صفحات سورية ليست مسؤولة عن هذا الملف، وليست الجهة التي قامت برفعه، اننا فقط نوفر معلومات لمتصفحي موقعنا حول أفضل الكتب الموجودة على الأنترنت

كتب عربية، روايات عربية، تنزيل كتب، تحميل كتب، تحميل كتب عربية.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى