ذاكرة صفحات سوريةصفحات مميزة

شيرين الحايك رئيسة التحرير الزائرة في موقعنا اعتبارا من 23 تموز وحتى 20 آب

اخترنا المدونة شيرين الحايك  لتكون رئيسة التحرير الزائرة اعتبارا من 23 تموز وحتى 20 آب، وسترسم سياسة الموقع خلال شهر كامل، كما ستساهم بمقالات وحوارات تتناول الشأن السوري خلال هذه الفترة، شيرين الحايك ، مدونة معروفة وموهوبة، وشجاعة، وناشطة حقوقية ، شاركت في العديد من المشاريع العربية والعالمية التي تخص الشباب، أختيرت من مبادرة “تكريم “ كي تكون سفيرة ً لديها . 

لها مدونة معروفة على نطاق العالم العربي والعالم، وهي مدونة “طباشير“، تقول  شيري عن نفسها في هذه المدونة:


مدوّنة سورية شابة تطمح بأن نصبح يوما ً أحرارا ً بأفكارنا ، بعواطفنا ، بأنتمائاتنا ، بأحلامنا ، بسعادتنا، بكل ّ شيئ فينا ، أحرارا ً كحريّة غبار الطباشير عندما يتناثر بفرح ٍساخرا ً من كلّ التعقيدات البشرية المملّة”.

 

موقعنا تابع نتاجها، نعتقد بأنها ستضيف الكثير للموقع وللمتصفحين على حد سواء . نتمنى لها النجاح والتوفيق بهذه المهمة الصعبة.

—————————————-

هل ترغب بأن تتولى رئاسة التحرير في موقعنا “صفحات سورية”

Home

يعتزم موقع صفحات سورية الخوض في تجربة جديدة، تجربة رئيس التحرير الزائر، الذي سيتولى رئاسة تحرير الموقع لمدة شهر كامل أي أربعة إصدارات من الموقع على اعتبار أنه يصدر كل يوم اثنين، سيكون رئيس التحرير الزائر المسؤول النهائي عن تحديد الخط التحريري للموقع، عن تحديد ترتيب المقالات التي ترد إلى الموقع والتي تنشر في مواقع أخرى وأهميتها، ولأن الموقع يهتم الآن بشكل أساسي بالانتفاضة الشعبية في سورية والمقالات التي تتعلق بها، ستكون المقالات مرتكزة بشكل أساسي على هذا الحدث، ويطلب من رئيس التحرير الزائر أن يكتب مقالا أسبوعيا يتناول الحدث الرئيسي أو إذا شاء أي حدث آخر. ستتصدر مقالة رئيس التحرير الزائر كل المقالات الأخرى، سيقوم الموقع بالعمل الاعتيادي، ويقدم لرئيس التحرير الزائر اقتراحاته، ومن ثم سيتبع الخط الذي يرسمه. ورغبة منا في تشجيع الشباب على خوض هذه التجربة، نحن نتوجه إليهم أولا بهذه المبادرة، ولا يعني ذلك حصر الاختيار بهم، ستقوم إدارة الموقع باختيار رئيس التحرير الزائر، ولكننا أيضا نقبل الترشيحات من أطراف أخرى أو من قبل الكاتب نفسه لخوض هذه التجربة، الاختيار سيكون محصورا بإدارة الموقع. عمل رئيس التحرير الزائر عمل تطوعي بحت، لا يدفع الموقع أجرا عليه. سنقوم بأرشفة مقالات رئيس التحرير الزائر وإضافتها إلى المجموعات التي يتكون منها الموقع.
Ta

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى