صفحات المستقبل

صوتوا لمدونتي في مسابقة سلفيسك


بما أن الجميع قد رشّح مدونته لمسابقات عربية أو دولية، فإنّني بدوري أُرشح مدونتي لمسابقة سلفيسك للمدونات العربية السلفيّة.

لماذا الازعاج والتصويت على هذه المدونة:

أولا: هذه المدونة أنشئت بنيّة طيبة بعكس باقي المدونات العربية التي تنتهج العنف الأعمى بحق القارئ الأعزل.

ثانيا: تتبع مدونتي نهج السلف الطيّب الذي عاش حياة جميلة، والذي قبل أن يموت استطاع أن يتذكر لحظات لا تُنسى أضاءت عتمات المرض والساعات الأخيرة.

ثالثا: المدونة تسير وفق هدى القديس العظيم قديس الزمان والمكان والبعد الثالث القديس خفي الظاهر أخفاه الله وأظهره في آن واحد عسى أن يهتدي إخواني المدونون الى هداه فيفرحون وتُثلج صدروهم بمثلجات الصيف القادم (وهنا لا نعمد الى الإشارة الى نوع معيّن من المثلجات بعكس باقي المدونات المتحيّزة لمثلجات محددة).

رابعا: لا يمكن مقارنة الفول الذي يباع في الشوارع بذاك الذي يباع على الأرصفة وهذا ما يميّز المدونة فيضفي صبغة وطنيّة بحتة على كل ما تحويه.

خامسا: الكثير من القصص الواردة في المدونة لم يحدث أن تم تصحيح املائي وتدقيق لها، وهذا يعني اقترابا من هموم المواطن وملامسة واضحة لها في أجزاء سفلية مما يثيرها ويفتحها أكثر في ذهن القارىء النهم الشهم.

سادسا: لماذا نرى ذات المدونات كل سنة في الترشيحات؟

الجواب بسيط: لأنها تترشح، وحدوث رشح في أي بناء قد يؤدي الى سقوطه مستقبلا ولو بعد عشرات السنين، وبما أن هذا الترشيح مدروس بدقة فإنّه لا يهدد مدونتي بالسقوط بالأخص أن الدراسات تمت من قبل خبرات وطنيّة تأكل الزعتر وتفصفص الزيتون وتسهر على ضوء فحمة الأركيلة ووهج الكاس وأشعة الألباب.

سابعا: سلفيسك هي أهم مسابقة للمدونات وأهم ما بها أنها مسابقة عربية بحتة بانبحات خاص عكس المسابقات الأخرى التي تدفع وكالات الاستخبارات ممثلة بوزارات الثقافة الغربية النهبية تكاليفها على شكل “كاش” بينما سيتم دفع ثمن الجوائز في سلفيسك عن طريق قرض من البنك السلفسكي.

ثامنا: ما سبق ولحق يؤكد أحقيتنا للفوز الكاسح في هذه المسابقة، وهو حق مشروع لا يحتاج صلصلة ولا منقوع ولا يلزمك الا أن تتجه الى موقع المسابقة وتصوّت مباشرة بدون توقف أو لف كوع.

http://kenanphoenix.wordpress.com/2012/04/03/%D8%B5%D9%88%D8%AA%D9%88%D8%A7-%D9%84%D9%85%D8%AF%D9%88%D9%86%D8%AA%D9%8A-%D9%81%D9%8A-%D9%85%D8%B3%D8%A7%D8%A8%D9%82%D8%A9-%D8%B3%D9%84%D9%81%D9%8A%D8%B3%D9%83/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى