بيانات الانتفاضة

عاشت ثورة الكرامة .. ويسقط الاسد


الاشتراكيون الثوريون

منذ ما يقرب من تسعه اشهر والشعب السوري يناضل من اجل التخلص من نظام من اقوي النظم الديكتاتورية ، نظام لا يتورع في قصف بالدبابات والطائرات في حين انه لم يرفع سلاحه امام الدولة الصهيونية التي تحتل الجولان منذ عام 1967 رغم انه يصف نفسه انه من معسكر المقاومة ومن سخريه الاقدار ان هناك بيننا من يدافع عن ذلك النظام الوحشي لنفس السبب.

تسعه اشهر كانت نتائجها اكثر من 5000 قتيل والاف المفقودين ومحاولات رخيصه من النظام المتصدع لانقاذ نفسه بخطط وهميه عن الاصلاح لقتل الثورة في مهدها وسط صمت تام من نظامنا الذي يعايرنا دوما بانه حمي الثورة وانه جزء منها رغم ما يفعله في شبابها من قتل وسجن وما يفعله في اهلها من قوانين مقيده وعد اتخاذ اي خطوات حقيقيه في محاسبه فاسدين او تحسين ظروف مواطنيها في استمرار لنهج مبارك ورجاله.

ومنذ ايام قرر اشقائنا في سوريا قرار الاضراب العام في سوريا ليمنعوا عن نظام الاسد المال الذي يقتلهم به.

ونعلن نحن في الاشتراكيين الثورين دعمنا الكامل لنضال الشعب السوري ونقول لهم اننا ورائهم وان نجاح ثورتهم يدعمنا في نضالنا لاستعادة ثورتنا المسروقة.

يعلن الشعب السوري اضرابه دون ان يجد من يولول علي عجله الانتاج السورية .. يعلن الشعب السوري استكمال ثورته دون ان يبحث عن مقاعد وثيرة يثرثر عن ماهيه من هم في الميادين السورية ..

وندعو نحن جميع القوي الثورية والساعية الي الحرية والعمال والموظفين والاطباء والمهندسين وكافه المهن للاعلان عن تضامنهم مع الشعب السوري فان اقل رساله تضامن لها اثر كبير في نفوس المقاتلين من اجل العيش والحرية والعدالة الاجتماعية في سوريا

رفاقنا في سوريا … نجاح ثورتكم هو استعادة لثورتنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى