بيانات الانتفاضة

لجان التنسيق المحلية في سوريا إضراب الكرامة .. بأيدينا نصنع ثورتنا


الثورة السورية ثورة الكرامة، ثورة كل إنسان يسعى لاستعادة كرامته وخياره الحر. هي نهضةُ ضد الاستعباد، وصرخة ضد الذلّ عبّر عنها الأحرار منذ اليوم الأول للثورة حين هتفوا: “الشعب السوري ما بينذل”. إن لهذه الصرخة صدىً مدوياً لن يكلّ حتى يصل إلى كلّ من له القدرة على السمع: الشعب السوري لن يُذل، ولن يتراجع، وهو إذ يعلن ذلك، يعلن أيضاً بأنه لن يستمر في دعم هذه العصابة التي أمعنت في قتل وسلب واعتقال الناس.

ها هي إرادة الشباب السوري الثائر تتمخض اليوم عن دعوة إضراب الكرامة المشرفة، دعوة نعتبرها في لجان التنسيق المحليّة بداية خلاصنا الفعلي من الظلم والذلّ، وخطوة أولى في مسيرة العصيان المدني الشامل الذي سيحشر النظام في خانة الحقيقة، ويضع عليه ختم انتهاء الصلاحية، ويطرده دون رجعة.

فلنعمل معاً على إنجاح هذه الدعوة، ولنحشد جميع القوى للترويج لها، ولندعمها بكل طاقاتنا وإمكاناتنا، حتى نؤكد لجميع السوريين وللعالم أجمع بأن الشعب السوري شعب واحد وبأن مصيره واحد، وحتى نستعيد زمام العمل والمبادرة ونقرر مصيرنا بأنفسنا .

معاً لنبدأ بالتحضير لإطلاق إضراب الكرامة ..

سنبدأ مع إشراقة شمس يوم الأحد 11/ 12/2011 وسنعلن بداية سلسلة الإضرابات، التي ستودي بهذا الجسد السقيم (جسم النظام القمعي) وتصيبه بالشلل .

في جمعة إضراب الكرامة، ستعلن لافتاتنا للعالم بأسره بأن كرة الثلج تدحرجت، وبأنها ستكبر مع كل يوم من أيام هذه الثورة لتصل إلى كل بيت ولكل من يريد أن يثلج صدره ويعيش كريماً في الوطن الكريم .

 سنعمل معاً خطوة بخطوة :

ستكون بداية الإضراب يوم الأحد 11/12/2011 بإضراب عام من 8 صباحاً حتى 2 بعد الظهر مع امتناع التلاميذ عن دخول المدارس.

ثم تأتي المراحل متعاقبة :

المرحلة الأولى : إغلاق الحارات الفرعية، الذهاب إلى الوظائف مع التوقف عن تسيير العمل، إغلاق الهاتف الجوال من 2 إلى 6 مساءً.

المرحلة الثانية: البدء بإضراب المحلات التجارية

المرحلة الثالثة: البدء بإضراب الجامعات

المرحلة الرابعة: البدء بإضراب النقل وإغلاق الطرق بين المدن

المرحلة الخامسة: البدء بإضراب موظفي الدولة

المرحلة السادسة: البدء بإغلاق الطرق الدولية

 الإضراب طريقنا لتحرير إرادتنا

عاشت سورية حرة وعاش شعبها كريماً

 لجان التنسيق المحلية في سوريا 8/12/2011

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى