الرئيسية / ذاكرة صفحات سورية / موقع صفحات سورية..موقع الانتفاضة الشعبية في سورية

موقع صفحات سورية..موقع الانتفاضة الشعبية في سورية

 

كما تعرفون أيها الأصدقاء أن الموقع قد تعرض للتخريب المتعمد لمدة خمسة مرات على مدى ثلاثة أشهر، رغم كل الاحتياطات الدفاعية التي وضعناها لحماية الموقع بمساعدة شاب سوري يعمل في مجال التقنية، والذي كانت مساعدته قيمة ومهمة للغاية، هذا الشاب الذي رفض الإشارة إلى اسمه، يتقدم الموقع له بجزيل الشكر والتقدير لكل الذي فعله من أجل الموقع، أصدقاء آخرون أيضا وقفوا بجانب الموقع وهم كثر نذكر منهم على سبيل المثال لا الحصر الصديق العزيز رفيق شامي الذي خص الموقع بخواطر تنشر للمرة الأولى تناول بها الانتفاضة السورية ودعم موقعنا بها،  ياسين السويحة، الذي كان مقاله المنشور هنا أيضا بالغ الأثر في دعمنا، لكل الأصدقاء الذين وقفوا إلى جانبنا لهم شكرنا العميق وتقديرنا البالغ.

ولما كنا نريد الاستمرار ولا نريد التوقف وخصوصا في هذه الظروف التي يمر بها بلدنا، وكنا نريد متابعة الانتفاضة في سورية يوما بيوم، نقدم لمتابع موقعنا أخبارها وأهم المقلات السورية والعربية والعالمية التي تدور حول هذه الانتفاضة، لذلك فكرنا بخلق موقعين، الأول هو بالطبع الموقع القديم والذي يمكن العودة اليه على العنوان الدائم:

http://www.alsafahat.net/bolg

والموقع الآخر هو موقع جديد يعنى بالانتفاضة السورية تحديدا دون الاهتمام بالجوانب الأخرى التي كان موقع صفحات سورية يعنى بها. واستطعنا أن ننجز هذا الموقع خلال أسبوع ضمينا فيه أكثر من 1400 مقال تتناول الانتفاضة السورية من مختلف الجوانب النظرية والسياسية والثقافية، نشرنا العديد نمن الحوارات، مساهمات الشباب أيضا كان لها حيزا هاما. سيحث هذا الموقع يوميا من حيث الأخبار والبيانات ويظل يوم الاثنين من كل أسبوع لتحديث المقالات والتحليلات والدراسات التي تدور حول الشأن السوري.  بذلك نكون جمعنا هدفين بومقع واحد، متابعة الأخبار يوميا، ومن ثم أسبوعيا المقالات المختارة بعناية الصائغ حول انتفاضتنا. والموقع على العنوان التالي:

http://syria.alsafahat.net/

الصفحة الأولى تظهر عدة عددا محددا من المقالات، لا يعني ذلك أن هذا كل شيء فعند تصفحك للأقسام المتنوعة سترى المقالات المهمة والتي لا يتسع حيز الصفحة الأولى لها كلها، لذلك لا تتردد في البحث عن كاتبك المفضل، ولا عن قسمك المفضل. الموقع يحتوي الأقسام التالية: صفحات سورية والذي يضم المقالات التي كتبها كتاب سوريون عن الانتفاضة، فيما قسم صفحات أخرى يحتوي المقالات التي كتبها كتاب عرب وأجانب عن الانتفاضة، فيما يعنى قسم صفحات مختارة بمقالات يعتقد الموقع أنها ذات قيمة استثنائية، مقالات فكرية ونظرية تعنى بفكر المقاومة والثورة. فيما صفحات الثقافة تحتوي المقالات الثقافية التي تدور حول الحدث، فيما الأقسام الأخرى والتي تدل عناوينها على محتواها.

ندعوكم وبكل المودة والتقدير أن تساهموا في إنجاح ونمو هذه التجربة الشابة من خلال رفد الموقع بمقالاتكم ومساهماتكم التي نكن لها كل الاحترام. ومن خلال تقييمكم لتجربتنا بشكل مستمر. فكما أشرنا نحن مجموعة تفتح قلبها للجميع ولكل ملاحظاته أو انتقاداته.

وقد خصصنا ايملين لاستقبال مقالاتكم، حيث يمكنكم أيضا إرسال صوركم كمرفق مع الإيميل، الإيميل الأول:

syrian.safahat@gmail.com

والثاني هو:

safahat.editor@gmail.com

قواعد النشر:

– لا ينشر موقع “صفحات سورية” أية مواد تتضمن شتائم أو إساءات صريحة لعقائد الآخرين أياً كانت.

– يجب أن ترسل المادة منضدة على شكل ملف وورد مرفق- برنامج مايكروسوفت وورد

(Attachment)

ولن ننشر أي نص مالم يكون مرفقا بالايميل،

ملاحظة لا ننشر أي مقال يرد لنا عبر الفورم المسمى “اتصل بنا” والمخصص فقط لارسال ملاحظات حول الموقع بشكل عام.

– يجب أن يتضمن الملف المرفق إضافة إلى المادة، اسم الكاتب وبريده الالكتروني.

– يلتزم الموقع التزاماً مطلقاً بجوهر حق الملكية الفكرية وحقوق النشر.

– يلتزم الموقع بعدم إجراء أي تعديل في المادة المرسلة إليه إلا بموافقة صريحة من الكاتب.

– لا يقدم موقع “صفحات سورية” أي مقابل مادي للمواد المرسلة للنشر حصرا على صفحاته.

قواعد عامة:

جميع المواد المنشورة في موقع “صفحات سورية” تعبر عن رأي أصحابها. ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع .

لا يتحمل موقع “صفحات سورية” أية مسؤولية عن مضمون المواد المنشورة فيه، كما لا يتحمل أية مسؤولية تتعلق باستخدام القارئ للموقع أو للمعلومات الواردة فيه.

رئيس التحرير: حسين الشيخ

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

من ذاكرة “صفحات سورية”:  استبيان حول الطائفية: ثائر ديب، راتب شعبو وياسين الحاج صالح

    المشكلة الطائفية في سوريا (استبيان) اعداد طريف الخياط تتفاعل المشكلة الطائفية في مكونات ...