الرئيسية / صفحات الكتب / كتب ألكترونية / هنا والآن رسائل بول اوستر وجي ام كوتزي

هنا والآن رسائل بول اوستر وجي ام كوتزي

 

 

 

بول أوستر وج. إم. كويتزي(حامل نوبل للآداب) من أبرز الروائيين في وقتنا المعاصر. كتب كلاهما أعمالا روائية تعدّ من أفضل ما كتب في السنوات الأخيرة، وليس عمل أوستر الملحمي “ثلاثية نيويورك” ورواية “العار” لكويتزي إلا اثنتين فقط من تلك الروائع. وبين يدي القارئ العربي للمرة الأولى، “هنا والآن” حاويا فكر هذين الرجلين في كتاب واحد.

برغم أن كويتزي وأوستر ظلا يقرآن أعمال بعضهما لسنوات، فإنهما لم يلتقيا إلا في فبراير 2008 خلال مهرجان أدبي في أستراليا. ولم يمر وقت طويل حتى تسلم أوستر خطاباً من كويتزي، يقترح فيه أن يبدأ الاثنان تبادل الرسائل بشكل منتظم لـ”نقدح، بإذن الله، شرر بعضنا” كما كتب كوتزي.

“هنا والآن” هو نتيجة هذا الاقتراح، حوار رسائليّ بين كاتبين أصبحا صديقين رائعين. وعبر ثلاث سنوات تناولت رسائلهما كل الموضوعات: الرياضة والأبوة ومهرجانات السينما والقضية الفلسطينية الإسرائيلية والفلسفة والسياسة والكارثة الاقتصادية والفن والزواج والعائلة والحب.

تبادل الرسائل هنا يمنحنا صورة شخصية حميمة وملهمة لهذين الرجلين وهما يسبران تعقيدات اللحظة، ويعكس فِكرين نابهين يبتهجان بصداقة بعضهما على كل صفحة..

 

لتحميل الكتاب من الرابط التالي

 

هنا والآن رسائل بول اوستر وجي ام كوتزي

 

أو من الرابط التالي

هنا والآن رسائل بول اوستر وجي ام كوتزي

 

صفحات سورية ليست مسؤولة عن هذا الملف، وليست الجهة التي قامت برفعه، اننا فقط نوفر معلومات لمتصفحي موقعنا حول أفضل الكتب الموجودة على الأنترنت

كتب عربية، روايات عربية، تنزيل كتب، تحميل كتب، تحميل كتب عربية.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حرب الكلب الثانية/ إبراهيم نصر الله

      جائزة البوكر الأخيرة/ أمير تاج السر منذ أيام قليلة أعلن في مدينة ...