بيانات الانتفاضة

تيار اليسار الثوري في سوريا- بيان دعما للاضراب العام :اضراب الكرامة


بيان

لنتحد جميعا من أجل انجاح الاضراب العام الجماهيري و الوطني .. اضراب الكرامة

اطلقت دعوة جامعة من أجل الاضراب العام الجماهيري الذي سيبدأ في فجر يوم 11 ك1 2011 ، و تشكل هذه الدعوة أول مبادرة متحدة لكل الهيئات و المجموعات المنخرطة في الثورة الشعبية ، مما يشكل بحد ذاته تطورا ايجابيا كبيرا في توحيد كل الطاقات و الجهود الشعبية و السياسية في الثورة ضد نظام الاستبداد و القهر و الاستغلال. و نعتبره نقلة نوعية على طريق اسقاطه.

اننا ندعو كل الرفاق والمجموعات و الافراد اليساريين الملتزمين بالثورة الشعبية المستمرة و كل المعنيين بقضايا الحرية و المساواة و العدالة الاجتماعية الى الانخراط الفعلي و الجدي في انجاح الاضراب العام الجماهيري : اضراب الكرامة. و اعتباره خطوة هامة و اساسية على طريق استعادة الجماهير السورية الثائرة لزمام المبادرة في تقرير مصير بلادها و مستقبلها ، و ذلك بالدعوة الواسعة للمشاركة فيه و التنظيم الجدي و العملي له في كل المواقع و المناطق التي يتواجدون فيها ، و المشاركة في الميدان بإطلاق هيئات عمل مشتركة مع كل القوى و الافراد المنخرطة فيه لتحقيق افضل تنظيم له و ادارة الحياة اليومية خلاله.

ان مستقبل شعبنا و بلادنا تقررها جماهير بلادنا وحدها ، و ان اسقاط النظام و بناء سوريا الحرية و العدالة و الكرامة تحققها الجماهير الشعبية الثائرة الأن و تلك التي لن تتأخر طويلا عن الالتحاق بالثورة … هذا هو رهاننا ، و هذا هو طريق النصر و الحرية و السيادة لشعبنا الأبي، و الاضراب العام الجماهير هو السبيل لذلك.

لقد فشل نظام الطغمة الحاكمة في كسر عزيمة جماهيرنا الثائرة كما فشل في جره لها الى جحيم حرب طائفية او اهلية ، او جعله السلاح لغة وحيدة في المواجهة، كما فشل في تحويل الجماهير عن الاستناد على قوتها و عزيمتها في اسقاطه و ايهامها بان التدخل العسكري الاجنبي هو خلاصها الوحيد.. فشل في كل مساعيه لسحق او حرف الثورة الشعبية الرائدة…. و يجد نفسه اليوم، كما كان الحال في بداية الثورة، وجها لوجه مع جماهير الشعب الثائرة التي لن يطول الزمن قبل أن تسقطه و تكنس حقبته السوداء في تاريخ بلادنا.

سنشارك جميعا في الاضراب العام الجماهيري القادم ، اضراب الكرامة …. و سنعيد الكرى حتى اسقاط النظام و تحقيق النصر.

ندعو الى جبهة متحدة لكل قوى الثورة لإسقاط النظام الدموي

ندعو الى توحيد اليسار الثوري

عاش كفاح الجماهير الشعبية السورية من اجل اسقاط النظام و تحقيق الحرية و الديمقراطية و العدالة الاجتماعية و المساواة

عاشت الثورات الشعبية العربية المستمرة

دمشق في 7 ك1/ديسمبر 2011

تيار اليسار الثوري في سوريا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى