الرئيسية / بيانات الانتفاضة / تصريح هيئة التنسيق الوطنية لقوى التغيير الوطني الديمقراطي في سورية

تصريح هيئة التنسيق الوطنية لقوى التغيير الوطني الديمقراطي في سورية

التزاما من هيئة التنسيق الوطنية بأحد أهدافها الأساسية التي قامت من أجلها وهو العمل على تنسيق وتعاون مختلف القوى و الأطر السياسية السورية الديمقراطية المعارضة ، وصولا إلى توحيد ها ، أو على الأقل تنسيق وتنظيم مواقفها وفعالياتها السياسية والميدانية في إطار وطني ديمقراطي جامع قادر على استنهاض قوى الشعب وطاقاته وصبها في خدمة ثورة الحرية والكرامة والمواطنة .

وانسجاما مع المطالب الملحة لجماهير الثورة ومناضليها المخلصين في شتى الساحات والمواقع لتوحيد جناحي المعارضة وسائر قواها وشخصياتها الوطنية العامة، وبالإفادة من الزخم القوي الدي ولدته ضغوط الشباب الثائر لتحقيق هدا الهدف.

تم الاتفاق بين هيئة التنسيق الوطنية و المجلس الوطني وأطراف أخرى على تشكيل لجنة تحضيرية لإعداد مشاريع أوراق مشتركة سياسية وتنظيمية {للمؤتمر السوري } المزمع عقده برعاية الجامعة العربية في بحر الأيام القادمة ، وتفاهم المعنيون على العمل معا لتحقيق أعلى تفاهم ممكن حرصا على إنجاح المؤتمر في تشكيل مظلة جامعة لكافة قوى التغيير الديمقراطي في سورية من شخصيات وطنية واطر تحالفية وقوى شبابية وقوى وهيئات أخرى، على أن يتم طرح مشاريع الأوراق التي يتم الاتفاق عليها على الرأي العام السوري، ليساهم الجميع في إغنائها وتصويبها قبل تقديمها للمؤتمر المرتقب.

تعبر هيئة التنسيق عن أملها في أن تكون هده الخطوة الأولية فاتحة خير لشعبنا السوري وثورته الباسلة ، وأن تتوج مساعي كل الشرفاء الحريصين على وحدة الصف الوطني الديمقراطي بالنجاح في أقرب وقت ممكن. وتتوجه بهده المناسبة إلى كل السوريين لدعم مساعي توحيد المعارضة بكل السبل المتاحة لهم في شعاراتهم ونشاطاتهم . كما تناشد كل الناشطين المتعاطين مع الشأن العام ، ولا سيما مع وسائل الإعلام التزام بالتفاهم الدي تم

حول وقف كافة الحملات الإعلامية وتجاوز مزاعم احتكار التمثيل وعقلية الاتهام والإقصاء والتخوين التي لا تخدم إلا النظام الاستبدادي وأعداء وحدة قوى الثورة والشعب .

22/11/2011 . مكتب الإعلام ـ هيئة التنسيق الوطنية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

628 مثقفاً من مختلف أنحاء العالم يدينون التّحريض في الإعلام المصري

بلغ عدد الموقعين على بيان الإدانة للممارسات التحريضية التي تقوم بها بعض وسائل الإعلام المصرية ...